يناير 07، 2016

تحدي صنع بطاقة أسبوعيًا - challenge make a card weekly

مرحبًا بكم من جديد في مدونتي المتواضعة
دعوني أعرفكم عن نفسي قليلًا، أنا خوله الحسيني محبه للأعمال اليدوية وخاصة الورقية أحاول تعليم نفسي المهارات المختلفة لممارسة هواياتي المختلفة مصدري الأول للتعلم هو اليوتيوب، لدي قناة في اليوتيوب أنشر ما صنعة هُناك.

ولأنني كسولة قررت بأن أصنع بطاقة أسبوعيًا حتى آشجع نفسي للعمل أكثر في مجال صنع البطاقات، وبذلك سيكون لدي 52 بطاقة في نهاية العام أو حتى أكثر إذا قمت بصنع نفس البطاقة مرتين، وهنا المزيد من أهداف التحدي:
1. تطوير مهاراتي
2. تشجيع النفس للعمل
3. زيادة الإنتاجية
4. تعلم مهارات جديدة
5. توفير بطاقات في الحالات المستعجلة
6. تصوير فيديوا وتفعيل القناة أكثر

إذا كونتي تحبين المشاركة في التحدي أستخدمي وسم #بطاقةـأسبوعيًا في مواقع التواصل الإجتماعي حتى أشاهد ما صنعتي.
تحياتي الإبداعية لكم...

*****************

Hi and welcome you again in my blog. Before taking about anything lest introduce my self. My name is Khawla I'm from UAE and I'm craft lover and I enjoy making paper project more than others but I also love crochet. Because I lazy person I decided to start a challenge to encourage my self to work more and make cards.
The challenge is about make a card weekly at 2016 so at the end of the year and have 52 cards or more if I duplicated them ^^.
and here more reasons why I start this challenge:
1. Improve my skills.
2. Encourage my self to work.
3. increase my create.
4. learn more skills.
5. Having cards at urgent situations.
6. Making more videos for my YouTube channel.

If you like to participate you can use hashtag #CardWeekly at social media so I can see what you create.

so this is for today and see you next week...

regards
Khawla
 

هناك تعليق واحد:

  1. جميل موضوعك جا في بالي نفس فكرتك وهي فعلا تطور المهارات الفنية , استمري

    ردحذف